التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي

قوي علامتك التجارية بالوصول الي عميلك المستهدف بكل سهولة

_

اكتسبنا ريادتنا من قدرتنا على إدارة الحملات التسويقية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالخطط المتكاملة القائمة على المعلومات والدراسات، بالإضافة إلى الإطلاع الدائم على كافة الأدوات والتحديثات التي تطرأ على هذه المنصات.

 

بفضل خدمات التواصل الاجتماعي، يمكن لشركتك إطلاق حملة على المنصات الأساسية التالية:

  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستجرام
  • لينكدان
  • سناب شات
  • تيك توك

ما نقدمة في القمة لحلول التسويق

 أختار الشريك المناسب لك

_
  1. البدايه  تكون بقيام فريق  وسائل التواصل الاجتماعي ذوي الخبرة لدى شركة القمة بالبحث في مجال عملك وجمهورك وأهدافك لتحديد أفضل المنصات الالكترونية لإنطلاق نشاطك.
  2. عندما تقرر الاستثمار عبر شبكات التواصل الاجتماعي بمساعدة شركة القمة، سيصحبك مدير حساب متخصص في مواقع التواصل الإجتماعي يشرف على كل جانب من جوانب حملتك الإعلانية ويديرها، بدءًا من محتوى المنشورات وتصميم الصور حتي متابعة النتائج.
  3. بمجرد أن يجتمع مدير حسابات مواقع التواصل الاجتماعي المخصص لك مع فريقك، سواء كان شخصيًا أو عبر مكالمة هاتفية، تجري كمية هائلة من الأبحاث خلال هذه المرحلة لنشاطك ونشاط منافسيك بما يعرف بـ “SWOT Analysis”.
  4. يعمل هذا البحث كمرجع مفيد للـ Marketer ، فهو يزوده بمعلومات قيمة حول ما تحتاج إليه استراتيجية شركتك لتحقيق النجاح. بالإضافة إلى ذلك، تكشف عن أي عقبات أو فرص.
  5. يشارك “مدير حسابات مواقع التواصل الاجتماعي” كل النتائج التي توصل إليها مع فريقك و يقوم بتسليط الضوء على أداء استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي.
  6. بمجرد الاتفاق على استراتيجية محددة للحملات، يمكن للـ Marketer البدء في تطوير التسليمات الشهرية لمنشوراتك و إعلاناتك وإطلاقها على المنصات المحددة للعمل، وذلك بعد الإتفاق مع فريقك.
  7. بعد إطلاق استراتيجيتك، يقوم مدير حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بمراقبة أداء منشوراتك و إعلاناتك وغير ذلك.
  8. في الأشهر الأولى من حملة الـ  Social Media، يجب أن يشهد نشاطك التجاري تغييرات ملحوظة في يومك. قد ترى المزيد من الطلبات ناتجة عن الحملة أو المزيد من التعليقات و الأسئلة الخاصة بنشاطك أو مزيد من الإنتشار.

التسويق الرقمي 

أسهل - أسرع - أكثر إحترافية

_
  • نحن في عصر تقني متقدم، حيث أصبحت الهواتف الذكية والكمبيوترات والأجهزة اللوحية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. ومع تلك التقنيات المتقدمة والتي تتطور بسرعة، أصبح العالم يتحول بشكل كبير إلى التسويق الرقمي أو ما يعرف بالتسويق الرقمي.

  • التسويق الرقمي هو عبارة عن الاستخدام الفعال للإستراتيجيات الرقمية المختلفة لتسويق المنتجات أو الخدمات أو الأفكار بشكل فعال ومباشر. وهذا يتضمن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، والبريد الإلكتروني، والبحث الدفعي، والإعلان عبر الإنترنت، والتسويق عبر المحتوى، وغيرها من الأدوات الرقمية المختلفة.


أهمية التسويق الرقمي ؟

_

 

  • وصول أكبر للجمهور: يتيح التسويق الرقمي وصولاً أوسع للجمهور المستهدف من خلال الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، مما يساعد على زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتحسين فرص البيع.

  • تحسين تجربة المستخدم: يمكن للتسويق الرقمي أن يوفر تجربة أفضل للمستخدمين، من خلال توفير محتوى متنوع ومناسب لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم.

  • قابلية القياس: يتيح التسويق الرقمي قياس النتائج بشكل دقيق وتحليلها، مما يساعد على تحديد الاستراتيجيات الناجحة وتحسين العمليات التسويقية.

  • توفير التكاليف: يعتبر التسويق الرقمي أكثر فعالية من حيث التكلفة مقارنة بالتسويق التقليدي، حيث يمكن الترويج للعلامة التجارية والمنتجات بتكلفة أقل.

  • مرونة في التسويق: يمكن للتسويق الرقمي التكيف مع التغييرات السريعة في سوق العمل والتغييرات التقنية، ويتيح الوصول إلى الجمهور في أي وقت ومن أي مكان.

هدفنا إحداث تغيير حقيقي وملموس لحجم أعمالك، كالتوسع في منطقة جديدة أو تعيين أعضاء جدد في الفريق أو إطلاق المزيد من المنتجات وخدمات.    

_

أتصل بنا

تواصل معنا اليوم واحصل على استشارة مجانية لتنفيذ جميع خطط أعمالك! 

_

فروعنا  :

1-  برج السالمية - ديرة - رقة البطين - دبي .

2-  مبني الحرية - طريق الشيخ راشد - عماره سلورة - الجرهود .

3- رقة البطين بلازا - طريق المختوم - اعلي مطعم  صدف الايراني الأصيل .

4- فيلا 71 شارع النصر - المعادي الجديدة - القاهرة