فتح حساب مصرفي في دبي

بكل سهولة ... وأقل وقت

_

تعد دبي واحدة من أهم المراكز المالية في العالم، ولذلك فإن فتح حساب مصرفي فيها يتيح للأفراد والشركات فرص استثمارية متعددة، بما في ذلك الاستثمار في العقارات والأسهم والصناديق وغيرها من المنتجات المالية.

 

تعتبر دبي مركزًا تجاريًا عالميًا للتجارة الدولية، وبالتالي فإن فتح حساب مصرفي في دبي يمكن أن يوفر للأفراد والشركات الذين يتعاملون بشكل متكرر مع الشركات والأفراد في دول أخرى ميزة تنافسية.

 

فتح حساب مصرفي في دبي أن يساعد في إجراء التعاملات المصرفية الدولية، حيث توفر البنوك في دبي خدمات تحويل الأموال والتحويلات الدولية بشكل سريع وآمن.

الشروط و الأحكام

 لفتح حساب بنكي

_

يتطلب إنشاء شركة، سواء في البر الرئيسي لدبي أو في المنطقة الحرة، فتح حساب مصرفي لإجراء المعاملات التجارية. يمكن فتح حساب مصرفي للشركات في الإمارات العربية المتحدة بسهولة، ولكن قد تختلف عملية التوثيق حسب حجم العمل وطبيعة أنشطته.

يجب على الشركة تقديم دليل على وجودها القانوني، ويمكن أن يشمل ذلك تقديم المستندات التي تثبت هوية صاحب العمل وتفاصيل هيكل العمل. بالنسبة للشركات التي تتخذ من خارج دولة الإمارات مقراً لها، يجب أن تكون المستندات المتعلقة بالشركة وإدارتها مصدقة وموثقة في بلدها الأصلي ومرةً أخرى في الإمارات العربية المتحدة.

لا يوجد إطار زمني محدد لعملية فتح الحساب المصرفي، حيث تختلف المدة المطلوبة لذلك من بنك لآخر. ومع ذلك، تستغرق شركة ذات مسؤولية محدودة أو شركة منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة حوالي 2-4 أسابيع، بينما يحتاج الأمر لمزيدٍ من الوقت في حالة الشركات الخارجية.

 المستندات المطلوبة؟

لفتح الحسابات

_

لفتح حساب مصرفي للشركات، يطلب البنك المستندات التالية. قد تختلف المستندات المطلوبة اعتمادًا على هيكل الأعمال 

    • الرخصة التجارية للشركة
    • شهادة تسجيل أو تأسيس الأعمال
    • عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة
    • قرار مجلس الإدارة -إن أمكن- الذي يصرح لمسؤول الشركة بفتح حساب مصرفي.
    • نسخ من جواز سفر المساهمين والمفوضين بالتوقيع.
    • توفير عقد ايجاري ( ايجاري ) لمقر الشركة موثق كذلك تجهيز زيارة قسم التفتيش بالبنك لمقر الشركة

 ترغب في المساعده لفتح حساب بنكي؟

نحن نوفر الإستشارات التجارية التوجيه المناسب لعملائها خلال عملية فتح الحساب البنكي 

_