مشاريع الأستدامة

حلول ذكية لحياه مثالية . !

_

تعمل اقتصادية دبي على تنفيذ العديد من المبادرات والخطط لتحقيق الاستدامة في الإمارة. وتركز هذه المبادرات على العديد من المجالات بما في ذلك الطاقة والمياه والنقل والبنية التحتية والتخطيط الحضري والتنمية الاجتماعية والاقتصادية.

 

تتضمن مبادرات الاستدامة في اقتصادية دبي تطوير مصادر الطاقة المتجددة وزيادة كفاءة استخدام الطاقة في المباني والمرافق العامة، وتوفير مصادر مياه نظيفة والحد من استخدام المياه الجوفية، وتطوير وتحسين شبكات النقل العام وتشجيع استخدام وسائل النقل العام المستدامة مثل الدراجات الهوائية والحافلات الكهربائية والترامات، وتحسين البنية التحتية الحضرية والتخطيط الحضري لتوفير بيئة مستدامة ومريحة للمواطنين والسياح.

 

وتسعى اقتصادية دبي أيضًا إلى تطوير الاقتصاد المستدام وتشجيع الابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية والاقتصادية وتحقيق التوازن بين النمو الاقتصادي والحفاظ على الموارد الطبيعية والبيئة. كما تعمل على توعية المجتمع حول أهمية الاستدامة وتشجيعه على المشاركة في جهود الحفاظ على البيئة والمحافظة على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.

تمتاز جميع مراكز الأعمال المملوكه لمجموعة القمة بتمكينها بخاصيه اضافه مكاتب الأعمال الإفتراضيه من اقتصاديه دبي حيث كانت مجموعة القمة واحده من ضمن المراكز المحدوده لتقديم هذه الخدمه من خلال فروعها الخمسة.

أتصل بنا

تواصل معنا اليوم واحصل على استشارة مجانية لتنفيذ جميع خطط أعمالك! 

_

فروع الامارات العربية المتحدة : 

- برج السالمية – رقة البطين – ديره – دبي

- بناية الرقة بلازا – شارع المكتوم – ديره – دبي

- بناية ليبرتي – طريق الشيخ راشد -القرهود – دبي

- برج انتيرو – الخليج التجاري – دبي 

فروع جمهورية مصر العربية:

- فيلا 71 شارع النصر – المعادي الجديدة – القاهرة